منتدى الصادقاب الركابية الاشراف

منتدى صوفى يعنى بتعريف الناس على الصادقاب اولاد عبد الصادق تور الفجة المنتسب لغلام الله الركابى


    الدخول للمنتدي عبر الفيس بوك facebook

    شاطر
    avatar
    الضونصيح
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    العمر : 40

    الدخول للمنتدي عبر الفيس بوك facebook

    مُساهمة  الضونصيح في الجمعة أغسطس 27, 2010 7:20 pm

    سلام نظرا لاستخدام الكثيرين لموقع فيس بوك الاجتماعي تم ربط المنتدي بالدخول مباشرة بالضغط علي فيس بوك عنددخولك المنتدي بدلامن ادخال الاسم والباسورد علي ان تكون دخلت علي الفيس بوك اولا ممايسهل علي الكثيرين الدخول مباشرة للمنتدي كما يمكن دعوة كل اصدقائك بالفيس بوك لمشاهدة المنتدي وذلك من خلال الدخول ل نافذة البيانات الشخصيةوستجد خيار(دعوة الاصدقاء عبر الفيس بوك)


    _________________
    صادقابي حر اخدر غيور
    تيرابوفي الحلقة ام طبول
    avatar
    الضونصيح
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 119
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    العمر : 40

    رد: الدخول للمنتدي عبر الفيس بوك facebook

    مُساهمة  الضونصيح في الجمعة أغسطس 27, 2010 8:32 pm


    ما هو نظام FaceBook Connect و ما الغرض منه ؟
    نظام Facebook Connect هو تطبيق يمكن اعضاء و زوار المواقع و المنتديات من التسجيل و المشاركة فيها بسهولة كبيرة مباشرة باستعمال رصيدهم على الموقع الإجتماعي العالمي Facebook. مزايا هذا النظام عديدة نذكر من أبرزها إشهار مجاني للمنتدى المستعمل للتطبيق على صفحات Facebook لأعضائه, إرسال دعوات لزيارة المنتدى مباشرة لجميع أصدقاء Facebook لكل عضو دخل المنتدى عبر التطبيق...الخ.

    اضافة تطبيق FaceBook Connect لتسهيل التسجيل و الدخول للمنتدى : يعد نظام FaceBook Connect من ابرز و افضل أنظمة التعريف التلقائي بالعضو في المواقع و المنتديات التي تتطلب التسجيل للدخول اليها. يمكن هذا النظام العضو بالتعريف بنفسه و دخول المنتدى اعتماداً على رصيده في الموقع العالمي FaceBook دون عناء تذكر كلمة سر المنتدى او ملإ بيانات التسجيل اوالدخول
    للمثال لا للحصر, فستضيف هذه الخاصية الى احلى المنتديات ما يلي:

    1. امكانية الحصوص على اعضاء اكثر و مشاركة مكثفة في المواضيع: لأنه بتسهيل عملية التسجيل و اتاحة امكانية فعلها عبر نظام FaceBook Connect سيجعل الزوار يسجلون الدخول للمنتدى بنقرة زر واحدة بدل عناء التسجيلو ملإ البيانات يدوياً.

    2. اشهار مجاني لمنتداك على الموقع العالمي FaceBook : كل من دخل المنتدى عبر نظام FaceBook Connect يمكنه ان يدعوا اصدقاؤه على FaceBook الى المشاركة في منتداك كما يمكن لمن فعلوا نظام FaceBook Connect بنشر منتدياتهم على صفحاتهم بموقع FaceBook مباشرة...الخ


    _________________
    صادقابي حر اخدر غيور
    تيرابوفي الحلقة ام طبول

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:47 pm